سي ام بانك يتحدث عن إمكانية عودة زوجته أي جي لي إلى WWE

سي ام بانك يتحدث عن إمكانية عودة زوجته أي جي لي إلى WWE
خلال مقابلة حديثة مع Ringside Collectibles، تحدث النجم الكبير سي ام بانك عن إمكانية عودة زوجته أي جي لي إلى حلبات المصارعة في اتحاد WWE.

قال بانك: "أنا بالتأكيد لا أدفعها للقيام بأي شيء. أعتقد أنها تعرف أن هناك خيارات. أعتقد أنها ترى مدى سعادتي وكيف تغيرت الأمور. ولكن إذا ظهر الموقف المناسب، فسيكون ذلك من خلال مناقشة بينها وبين أشخاص معينين، ولا أريد بالضرورة أن أكون في وسط ذلك لأن الأمر قد يصبح غريبًا بعض الشيء" واعترف بانك مازحًا أنه يرغب بعودتها والعمل معها قائلا "نعم. أود أن أقبل زوجتي مرة أخرى على شاشة التلفاز"

روكسان بيريز بطلة NXT للسيدات ما زالت تأمل بمواجهة أي جي لي

روكسان بيريز
تُعتبر روكسان بيريز بطلة NXT للسيدات حالياً معجبة كبيرة بأي جي لي منذ طفولتها، حيث كانت مصدر إلهام لها. في صورة قديمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت بيريز وهي تبكي عند لقاء أي جي لي عندما كانت صغيرة. اليوم، تعتبر أي جي لي روكسان بيريز واحدة من "بناتها" في عالم المصارعة.

يمثل مواجهة أي جي لي حلمًا بالنسبة لبيريز، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عقد على اعتزال أي جي للحلبة، إلا أن بيريز ما زالت تأمل في حدوث هذا النزال. صرحت بيريز لمجلة "Pro Wrestling Illustrated" أنها تحاول إقناع سي إم بانك بإقناع أي جي لي بالعودة إلى الحلبة.

قالت بيريز: "بالتأكيد، نعم. أحاول ذلك، لكن بانك يخبرني بأنه يفعل الشيء نفسه. يحاول إقناعها بالعودة، يجذبها. لكني آمل أن تقرر يومًا ما العودة وخوض مباراة معي".

اعتزلت أي جي (إيه جي مينديز) WWE في عام 2015 بعد إصابة في الرقبة، عملت في مجال الكوميكس وكتبت سيرتها الذاتية عام 2017 ،ولم تعد إلى المصارعة إلا كمنتجة تنفيذية لاتحاد WOW النسائي في عام 2021 قبل أن تغادره في عام 2023.

ذكر زوجها سي ام بانك اسمها في برومو عودته إلى WWE في نوفمبر الماضي، مما دفع الجماهير للاعتقاد بأنها قد تعود. لكن ذلك لم يحدث، ولم تكن هناك خطط لإحضارها وفقًا لتقارير في ذلك الوقت.
الكاتب
الكاتب