سي إم بانك: رحيل فينس مكمان أضاء الطريق لعودتي إلى WWE

سي إم بانك: رحيل فينس مكمان أضاء الطريق لعودتي إلى WWE
عاد سي إم بانك بشكل دراماتيكي إلى WWE في عرض سيرفايفر سيريس 2023 بعد غياب قرابة العشرة أعوام. وكشف "الأفضل في العالم" مؤخرًا عن الأسباب المحتملة التي دفعته لاتخاذ قرار كان يبدو مستحيلاً قبل بضع سنوات بسبب خروجه الصعب من الشركة في عام 2014.

ظهر سي ام بانك مؤخرًا في معرض San Diego Comic-Con. وعندما سألته الصحفية دنيز سالسيدو عن عودته إلى WWE، قال إنه كان لا بد من وضع العديد من الأشياء في مكانها الصحيح حتى تحدث عودته إلى WWE.

قال بانك إن العودة "لم تكن أبداً شيئًا كنت أتوق إليه. كان هناك الكثير من الأشياء التي كان لابد من حدوثها حتى يصبح هذا المسار واضحًا. كان لابد من سقوط الكثير من أحجار الدومينو حتى نصل إلى هناك. لم يكن الأمر أشبه بقولي "يا رجل، أود حقًا العودة"

وأضاف لاحقًا، "غياب فينس عن الصورة ... أعتقد أنه ربما أضاء الطريق. أعتقد أن هذا ربما كان أحد أكبر الأشياء. وكان ذلك من الطرفين. لم يكن الأمر أنا، ولم يكن هو.. فجأة، تم إزالة أحدنا من المعادلة، وغيّر ذلك الكثير من الأشياء."

وتابع قائلاً: "لو كانت WWE كما هي الآن في ذلك الوقت، لما كنت لأغادر أبداً. كل ما شهدته من مشاكل وصراعات، والشعور بالإصابات والإرهاق مع الإدارة السابقة، لم يعد موجوداً في الإدارة الحالية."
الكاتب
الكاتب