دومينيك ميستريو يحطم قلب ليف مورجان أمام ريا ريبلي وجماهير WWE في راو (فيديو)

دومينيك ميستريو يحطم قلب ليف مورجان أمام ريا ريبلي وجماهير WWE في راو (فيديو)
على مدار الشهرين الماضيين طاردت بطلة العالم ليف مورجان دومينيك ميستريو، مما جعله في مواقف حرجة. كانت ريا ريبلي خارج المنافسة بسبب الإصابة وخلال تلك الفترة تقرّب صديقها دومينيك ميستيريو من ليف مورجان حيث تحالفا للمرة الأولى في WWE ضد ري ميستيريو وزيلينا فيغا في مباراة زوجي.

فاز دومينيك وليف في تلك المباراة وعندما كانا على وشك الاحتفال بالفوز بقبلة مورجان لدومينيك، فجأة عادت ريا ريبلي إلى عرض WWE. صُدم كل من دومينيك ومورجان وغادرت مورجان الحلبة على الفور بينما واجه دومينيك موقفًا صعبا.

بعد هذا الحادث، حاول دومينيك شرح موقفه لريا ريبلي لكنها رفضت الاستماع إليه. في عرض راو الأخير، تم اصطحاب ميستريو إلى الحلبة قسرًا من قبل ريا ريبلي لمواجهة ليف مورجان وتوضيح الأمور للجميع. أخبرت ريا ليف مورجان أنه إذا كانت تريد دومينيك، فإنها تستطيع أن تأتي. ردت ليف من وسط الجمهور بأنها لن تنزل إلى الحلبة، وستنتظر حتى عرض سمر سلام.

اعترفت ليف بعد ذلك أنها ودومينيك، لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض وقالت بأن الرجال "الوسيمين" مثل دومينيك ينجذبون إلى الفتيات اللاتي يشبهنها، ولا ينجذبون إلى الفتيات اللاتي يشبهن ريا ريبلي. طلبت مورجان من دومينيك أن يقول تلك "الكلمات الثلاث الصغيرة"، لكن دوم رد عليها بثلاث كلمات لم تكن تتوقعها على الأرجح، "أنا أكرهك!" وقال إنها دمرت حياته، ولا يطيقها.

كل هذا حطم قلب ليف مورجان تاركا إياها بالدموع. أما ريا، فقد بدت سعيدة حيث همست في أذن دومينيك وقبّلته على الخد، ليعود كل شيء على ما يرام بينهما على ما يبدو.

الكاتب
الكاتب