جيندر مهال يوضح الشائعات حول رفض بروك ليسنر العمل معه

جيندر مهال يوضح الشائعات حول رفض بروك ليسنر العمل معه
حظي جيندر مهال باهتمام كبير في وقت سابق من هذا العام عندما تحدى سيث رولينز على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض راو. وعلى الرغم من جهوده ، إلا أنه لم يفز بالبطولة ، وأطلقت WWE سراحه في أبريل. ترددت شائعات حول رفض بروك ليسنر العمل معه ، وقد صرح مهال الآن حول هذه الشائعات.

في عرض SmackDown بتاريخ 7 نوفمبر 2017 ، أنهى إيه جيه ستايلز فترة حكم جيندر مهال ببطولة WWE بهزيمته والاستحواذ على اللقب. هذا التحول غير المتوقع غيّر النزال المخطط له في عرض Survivor Series ، حيث استبدل النزال المجدول أصلاً بين بروك ليسنر وجيندر مهال بنزال جديد: بروك ليسنر ضد إيه جيه ستايلز.

بعد ذلك ، ترددت شائعات بأن بروك ليسنر رفض بشكل قاطع العمل مع جيندر مهال في عرض Survivor Series ، مما دفع مهال إلى التخلي عن اللقب قبل عرض Survivor Series ، مما أثار صدمة الجماهير.

في حديثه مؤخرا مع الصحفي كريس فان فيليت ، أوضح جيندر مهال الشائعات التي تقول إن بروك ليسنر لا يريد العمل معه. صرح مهال بأن هذا غير صحيح ويعتقد أن ليسنر رغب بمواجهة إيه جيه ستايلز نظرا لأنه يفضله كثيرا. وأشار مهال إلى أن كلاهما (هو و ليسنر) يعتبران من المكروهين في حلبة المصارعة ، وهو ما لن يخلق الكثير من الإثارة. وأقر بأن نزال ليسنر مع إيه جيه ستايلز كان رائعًا.

وقال مهال: " لا أعتقد أنه رفض. أعتقد فقط أنه ربما طلب نزالًا مع إيه جيه ستايلز لأنه من الناحية الأسلوبية ، إنها مباراة أفضل بكثير. أنا وبروك كلينا أشرار. من سيضع حماسًا على الآخر؟ لقد كانت ستكون مباراة ضعيفة. كان سيتصارع معي عدة مرات فقط ، وربما يتدخل فريق سينغ بروذرز. لكن المباراة التي خاضها مع إيه جيه كانت استثنائية."

وأضاف: "حملت اللقب لمدة ستة أشهر ولم أكن أعلم أنني سأخسره إلا في يوم المباراة. كنا في مانشستر ولدينا مباراة اللقب. وصلنا إلى المبنى. يخبرني مايكل هايز أنا وإيه جيه أن نتحدث إلى فينس ، وأرسلونا إلى مكتب فينس ، وأخبرني فينس أنني سأتخلى عن اللقب."
الكاتب
الكاتب