ليف مورجان تكشف عن اسم الحمار المنضم حديثا إلى مزرعتها

ليف مورجان تكشف عن اسم الحمار المنضم حديثا إلى مزرعتها
ليف مورجان، بطلة العالم للسيدات في اتحاد الـ WWE، تستمتع أيضًا بحياة رائعة في مزرعتها. تشتهر ليف بإطلاقها أسماء مميزة على حيواناتها الأليفة، وقدمت مؤخرًا عضوًا جديدًا إلى عائلتها الحيوانية.

ذكرت تقارير قبل سنوات أن ليف مورجان وبو دالاس كانا يمتلكان مزرعة بها العديد من الحيوانات أيضًا. انفصل الاثنان منذ ذلك الحين، ولكن يبدو أن ليف احتفظت بمزرعتها رغم ذلك.

تعتني ليف مورجان التي تعيش في مزرعة بالعديد من الحيوانات، والوافد الجديد هو حمار اسمه بيلي. في مقابلة مع موقع MWC Buzz Interviews، شاركت ليف الخبر وشرحت كيف يلعب بيلي دورًا حيويًا في الحفاظ على سلامة المزرعة.

قالت ليف: "حمار! حمار اسمه بيلي. الحمير حماة جيدون جدًا. كنت أشعر بالخوف قليلاً في المزرعة، لذلك حصلت على حمار للتأكد من أن الجميع بخير. لقد قام بعمل مذهل. صيحة لبيلي حماري. إنه الأفضل."

مع استعداد ليف مورجان للدفاع عن لقبها ضد ريا ريبلي في عرض سمر سلام، يضيف وجود بيلي الحمار بعدًا مثيرًا لاهتمام إلى حياتها خارج الحلبة.

ليف مورجان توجه طلبًا إلى دومينيك ميستريو قبل مواجهة سمر سلام ضد ريا ريبلي

ظهرت ليف مورجان مؤخرًا في بودكاست Good Karma Wrestling. كان لديها طلب غير مباشر لـ دومينيك قبل مباراتها الكبيرة أمام ريا ريبلي في سمر سلام.

قالت ليف: "آمل أن يكون دادي دوم هناك. آمل أن يكون هناك. آمل أن يدعمني. آمل أن يرى فيّ ما أراه فيه لأنني أعتقد أن دادي دوم لديه إمكانات غير محدودة، وأعتقد أن الكثير منها لم يتم استغلاله بعد. أعتقد أنه سيكون أكبر نجم في الشركة. لدي الكثير من الإيمان واليقين به، بالإضافة إلى أنني أحب التواجد برفقته. إنه حقًا نموذج رائع للرجل. آمل أن أفعل له القليل مما يفعله من أجلي، لذلك آمل، بالطبع، أن يكون دادي دوم يشجعني"
الكاتب
الكاتب