سولو سيكوا يوجه تحذيرًا قويًا لرومان رينز في سماكداون (فيديو)

سولو سيكوا يوجه تحذيرًا قويًا لرومان رينز في سماكداون (فيديو)
في غياب رومان رينز، قاد سولو سيكوا نسخة جديدة من عائلة البلودلاين تضم تاما تونجا وتونجا لوا وجيكوب فاتو. قام سيكوا بطرد جيمي أوسو من الفريق وأمر بالإنهاء على "الرجل الحكيم" بول هيمان الذي رفض الاعتراف بزعامته. عذب سولو هيمان لأشهر من خلال اللعب على مشاعره وإقناعه بأن رومان لن يعود أبدًا.

ومع تطور الأحداث، تمكن سولو سيكوا من تثبيت بطل WWE كودي رودز في مباراة فرق سداسية في عرض موني إن ذا بانك. ومنح هذا الفوز لسولو فرصة مواجهة رودز على لقب WWE في سمر سلام يوم 3 أغسطس.

ماذا قال سولو سيكوا عن رومان رينز في سماكداون؟

في ختام حلقة 26 يوليو من سماكداون، ظهر سولو سيكوا في غرفة مظلمة برفقة أعضاء البلودلاين، حيث ألقى خطابًا كزعيم جديد للعائلة.


وعد سولو بمواجهة كودي رودز وجهاً لوجه في الحلبة الأسبوع المقبل في سماكداون، كما أعلن أن تاما تونجا وجيكوب فاتو سيصبحان أبطال الزوجي في نفس الليلة. وأكد سولو على أن البلودلاين ستنجز أمورها العائلية خلال عطلة نهاية الأسبوع. كما وجه تحذيرًا قاسيًا لرومان رينز قائلًا:

"إذا كان لدى رومان رينز مشكلة مع العائلة، فهو يعرف أين يجدني، يمكنك أن تنتهي مثل راندى أورتن وكيفن أوينز وكودي رودز، وتعترف بي".

لم يظهر رومان رينز على شاشة WWE منذ ثلاثة أشهر ومن غير المرجح أن يعود بمفرده، حيث من المتوقع أن يكون بول هيمان بجانبه عند عودته. وتم إبعاد هيمان عن سماكداون عندما تعرض لهجوم وحشي من قبل البلودلاين الجديدة المكونة من سيكوا وتاما تونجا وتونجا لوا وجيكوب فاتو.

ومع عدم وجود أعضاء متبقين من البلودلاين الأصلية التي شكلها رينز، فمن الطبيعي أن يكون أول عمل له بعد العودة هو الانتقام من سيكوا وجنوده الجدد.

ما يزال من غير الواضح ما إذا كان رومان رينز سيتدخل في الحدث الرئيسي لسمر سلام بين كودي وسيكوا، ولكن إذا تسبب رومان في خسارة ابن عمه الحقيقي لقب WWE، فسيزيد ذلك من حدة العداء بينهما.
الكاتب
الكاتب