تريبل اتش يتحدث عن وضعية بوبي لاشلي مع اقتراب نهاية عقده

تريبل اتش يتحدث عن وضعية بوبي لاشلي مع اقتراب نهاية عقده
غاب بوبي لاشلي و إم في بي بشكل ملحوظ عن حلبات WWE، مما دفع بالكثيرين إلى التكهن بـ رحيلهما المحتمل عن الشركة. وقد تحدث تريبل إتش الآن عن وضعهما مع اقتراب انتهاء عقوديهما.

ردًا على سؤال صحيفة "ميل سبورت" حول المغادرة المحتملة لبوبي لاشلي و إم في بي للاتحاد، صرح تريبل إتش قائلا: "كما هو الحال في أي رياضة في أي عمل تجاري نوقع على المواهب وتنتهي عقود المواهب ونطلق سراح المواهب إنها مجرد جزء من العملية لذا فهي مستمرة"

وكانت تقارير قد أشارت إلى قرب انتهاء عقد لاشلي وإزالته من القائمة الداخلية للمصارعين، كما توقعت تقارير أن يغادر كل من لاشلي و إم في بي الشركة قريبًا مع إمكانية إعادة تكوين فريق "ذا هرت بزنس" مع شيلتون بنجامين في شركة أخرى مثل AEW إذا كان هناك اهتمام بذلك.

وعلى الرغم من نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، لم يعلق لاشلي علنًا على حالة عقده. نشر لاشلي على إنستغرام صورًا مع عائلته مع تعليق يقول: "عائلة لاشلي 2024: كونك والدهم هو الدور الأكثر مكافأة في حياتي. سأواصل العمل بجد لأكون قدوتهم وحاميهم وأكبر مشجع لهم".

وبالمثل، نشر إم في بي مقطع فيديو مع ابنه على إنستغرام، حيث قال: "أنا في أفضل حالاتي. أحبكم جميعًا. لا تقلقوا عليّ، أنا بخير". وفي منشور لاحق، أعاد إم في بي التفكير في آخر فترة له مع WWE، والتي لخصها قائلاً: "يا لها من رحلة!!!!".
الكاتب
الكاتب