ما هو المنتظر من عرض الرو 15/7/2024 الليلة؟

ما هو المنتظر من عرض الرو 15/7/2024 الليلة؟
ينطلق عرض الرو الليلة مباشرة من مركز نوتر في دايتون، أوهايو. هذه هي الحلقة الثانية من Raw خلال فترة التحضير التي تمتد لأربعة أسابيع استعدادًا لعرض SummerSlam الذي يقام في 3 أغسطس في كليفلاند.

أعلن مدير عرض Raw العام آدم بيرس عن مباراتين للعرض، بما في ذلك اختبار صعب لبطل القارات سامي زين.

مباريات عرض Raw الليلة

يتحدى إيليا دراغونوف سامي زين على بطولة القارات في أول مواجهة لهما على الإطلاق

بدأ سامي زين يشعر بالعبء الذي يأتيه مع كونه بطلاً في الاتحاد. نجا سامي بصعوبة من برون بريكر في عرض موني إن ذا بنك لكن بريكر عاد وأطاح بكل من إيليا دراغونوف وزين في عرض راو التالي.

أعلن آدم بيرس أن زين قد وافق على وضع بطولة القارات على المحك ضد دراغونوف. هل ستشهد هذه المباراة نهاية عادلة أم سيتسبب بريكر في الفوضى مرة أخرى؟

شيمس ضد برونسون ريد

تم تحديد مواجهة بين شيمس وبرونسون ريد الليلة أيضًا. لا يهتم ريد بأن شيمس كان في WWE لمدة 15 عامًا. يريد برونسون أن يثبت أن المحارب السلتي هو بقايا الماضي، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي هزيمته في مباراة. هل سيلعب بيت دان الغاضب دورًا في نتيجة هذه المواجهة خصوصا وأن شيمس أنقذ بيت دان في حلقة الرو الماضية. ومع ذلك ، رفض دان الاعتراف بمساعدة شيمس مما أثار صدمة المحارب السلتي.

عودة درو ماكنتاير من الإيقاف

غاب درو ماكنتاير عن حلقة واحدة من Raw بسبب الإيقاف، لكن هذا الإيقاف قد انتهى بالفعل بناءً على طلب سي إم بانك حتى يتمكن من خوض معركة فردية ضد المحارب الاسكتلندي.

طلب بيرس من بانك البقاء في المنزل لحضور عرض راو حتى يتمكن من التعامل مع ماكنتاير دون أي مشاكل أخرى. مما يعني أن ماكنتاير يستطيع أن يمزق بانك بلسانه على الميكروفون الليلة.

ومع ذلك، قد يكون لدى سيث رولينز مشكلة مع درو بعد ما حدث في عرض Money in the Bank. هل سيواجه سيث درو في الرو الليلة ويصفه بالغبي لإهداره فرصة صرف حقيبة موني إن ذا بنك وتدمير مباراة سيث على لقب العالم نتيجة لذلك؟

داميان بريست وجونتر وجها لوجه في عرض راو

كسب جونتر الحق في التحدي على لقب العالم من خلال الفوز ببطولة ملك الحلبة في السعودية. من المقرر أن يواجه رينغ جنرال داميان بريست على لقب العالم في عرض سمرسلام 2024.

سيجتمع كلا الرجلين وجهاً لوجه الليلة، هل سيتربص بقية فريق جادجمنت داي في الظل استعدادًا لإرسال رسالة عنيفة إلى جنرال الحلبة؟

ريا ريبلي تفتتح العرض وستتوجه بالتأكيد بالكلام إلى ليف مورغان ودومينيك ميستريو

كان دومينيك ميستريو يتصرف بحرية تامة خلال الأشهر الثلاثة الماضية التي كانت فيها ريا ريبلي مصابة. سرعان ما وقع في براثن ليف مورغان، التي كانت تلعب معه كجزء من خطتها لسلب كل شيء من ريا. كان فريق جادجمنت داي يخبرون دوم كل أسبوع أنه يحتاج إلى حل هذه المشكلة مع ليف، ويقول إنه سيفعل ذلك، ولكن بعد ذلك يجد نفسه في موقف محرج آخر معها.

في نهاية عرض Raw الأسبوع الماضي بعد فوزهما في مباراة الزوجي المختلطة على راي ميستريو وزيلينا فيغا، حققت ريبلي عودتها المفاجئة وضبطت دومينيك وليف في وضعية محرجة. هربت ليف خائفة بمجرد ظهور "مامي"، وعرف "دوم القذر" أنه في ورطة كبيرة.

من المقرر أن تفتتح ريبلي حلقة Raw الليلة حيث ستضطر إلى معالجة ما يحدث مع دومينيك وليف وفريق جادجمنت داي ككل. لا شك أنها ستعيد السيطرة على دومينيك وتستدعي ليف لمباراة على بطولة العالم للسيدات، في عرض SummerSlam. ولكن الآن بعد أن تذوق دوم طعم الحياة مع ليف، هل سيبدأ ميستريو في إدراك أنه لا يريد الانصياع لـ "مامي" مرة أخرى؟

ماذا ستقول ريبلي بالضبط لدوم بعد ملاحظتها جميع تصرفاته مع ليف على مدار الأشهر القليلة الماضية؟ كيف سيستجيب بقية فريق جادجمنت داي لعودة ريبلي؟ هل ستظل ليف قادرة على إيجاد لحظة خاصة لتشاركها مع دوم في وقت ما الليلة؟ ستحتاج إلى متابعة عرض Raw لمعرفة ذلك.

ماذا حدث في عرض Raw الأسبوع الماضي؟

تضمن عرض Raw الأسبوع الماضي الذي أقيم يوم 8 يوليو 2024 الحدث الرئيسي الذي ضم بطلة العالم للسيدات ليف مورغان ودومينيك ميستريو ضد زيلينا فيجا وري ميستريو.

وبينما كان ليف ودوم يحتفلان بفوزهما، عادت ريا ريبلي بشكل مفاجئ وأقامت لم شمل باردًا مع "دوم القذر". وشارك أيضًا في العرض سي إم بانك وسيث رولينز في مواجهة متوترة، وكشف العم هاودي عن المزيد عن عائلته.

تابع أحداث الأسبوع الماضي مع هذا الفيديو من WWE الذي يلخص أفضل 10 لحظات: [فيديو ملخص لأفضل 10 لحظات من عرض Raw الأسبوع الماضي]

الكاتب
الكاتب