عرض الرو: فريق وايت 6 يرعب تشاد جيبل والإخوة كريد (فيديو)

عرض الرو: فريق وايت 6 يرعب تشاد جيبل والإخوة كريد (فيديو)
لقد شكل فريق وايت 6 حضورًا يبعث على الخوف منذ ظهورهم المفاجئ في حلقة راو بتاريخ 17 يونيو، حيث هاجموا تشاد جيبل بوحشية. وكان الاعتداء شديدًا لدرجة أن تريبل اتش اضطر إلى طمأنة الجماهير بأن جيبل ما يزال "على قيد الحياة". وبعد أسابيع من العذاب والحرب النفسية، قرر جايبل أخذ الأمور بيديه في حلقة الرو التي أقيمت بتاريخ 15 يوليو.

عزم جيبل على مواجهة معذبيه، جاء إلى الحلبة واستدعى بو دالاس، وهو على ثقة بأنه قد حل لغز هوية العم هاودي. ظهر دالاس، لكن المواجهة سرعان ما تحولت إلى مسار آخر عندما قام الإخوة كريد (بروتس وجوليوس كريد) بمهاجمته من الخلف. شرع جييل والإخوة كريد في مهاجمة دالاس، الذي كان يضحك بشكل مخيف بينما كانوا يضربونه.

استمر بو دالاس في الضحك في الزاوية وسأله جيبل عما يضحك عليه لتنطفأ الأضواء في الساحة وتبدأ موسيقى وايت 6 في الرنين ويملأ الدخان الحلبة.

اقترب فريق وايت 6 من الحلبة، واتخذ جايبل وفريق كريد في البداية وضعيات قتالية قبل أن يقررا في النهاية الفرار. وبمجرد دخول بقية عائلته الجديدة إلى الحلبة، جثا بو دالاس على ركبتيه ومد ذراعيه، بينما أحاط به بقية وايت 6 حيث أظهروا سيطرتهم وأثبتوا أن جيبل والإخوة كريد ليسوا نداً لهم.

الكاتب
الكاتب