بولي راي يقترح أن ينفذ برونسون ريد تسونامي على سامانتا ايرفين

بولي راي يقترح أن ينفذ برونسون ريد تسونامي على سامانتا ايرفين

أصبح برونسون ريد يثير الفوضى في عرض الرو خلال الأسابيع الماضية، بتوجيه ضربة تسونامي الخاصة به إلى نجوم داخل وخارج الحلبة. وقد أخرج ريد براون سترومان من اللعب عندما انتهى مباراتهما يوم الاثنين في موقف السيارات، حيث أطلق ريد الضربة القاضية "تسونامي" على سترومان فوق غطاء السيارة.


كما أخرج ريد أيضًا بطل العالم السابق للوزن الثقيل، سيث رولينز، من اللعب بعد توجيه العديد من ضربات تسونامي له، مما أدى إلى نزف فمه وغيابه عن الحلبة لفترة غير محددة.

وقال عضو قاعة مشاهير WWE، بولي راي، في برنامج "Busted Open Radio" إن برونسون ريد يجب أن يأخذ ضربة تسونامي إلى المستوى التالي من أجل عامل الصدمة. وأضاف أن WWE بحاجة إلى القيام بشيء "خارج الصندوق" لصدم الناس، ويشعر أن معلنة الحلبة، سامانثا إيرفين، يمكن أن تلعب دورًا في ذلك.

أوضح راي أنه يريد من برونسون ريد جر سامانتا ايرفين إلى الحلبة والتوجه إلى الحبل العلوي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى خروج جميع المصارعين لإنقاذ المذيعة، مما يترك فكرة مرعبة حول ما يمكن لـ ريد فعله في أذهان جمهور WWE.

قال بولي راي : "هل يمكنك تخيل برونسون ريد في مباراة مع شخص ما، ويفوز برونسون ريد بالمباراة وتقول سامانثا إيرفين، 'والفائز بالمباراة هو...' وتقول اسم الشخص الخطأ عن طريق الخطأ، ويخرج برونسون ريد ويأخذها من معصمها، فتغمي عليها ويحملها". "ويلقي بها في الحلبة وهي في وضعها الصحيح هناك ويبدأ في التسلق. هل يمكنك تخيل الجميع يخرجون من غرفة الملابس وكل شيء ويحاولون إيقافه؟ هل يمكنك تخيل التوقع والغليان في الحلبة بمجرد احتمال قيام برونسون بتوجيه ضربة تسونامي إلى سامانثا إيرفين؟"
الكاتب
الكاتب